المصل البديل بالليزر، بديل رائع للعلاج التقليدي بالليزر

المصل البديل بالليزر، بديل رائع للعلاج التقليدي بالليزر

تبدأ كل امرأة تقريبًا بإزالة شعر الجسم منذ سنوات مراهقتها من خلال إزالة الشعر بالشمع، الخيط، الحلاقة، الملقط، وكريمات إزالة الشعر. لكن إعادة النمو تحدث بسرعة كبيرة، ونرغب في إيجاد حل دائم للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه.

هناك استطلاع أجري في واشنطن إلى أن النساء ذوات شعر الجسم يُنظر إليهن على أنهن أقل ودية وسعادة وذكاء وجاذبية. لذلك، على الرغم من أن مفهوم "الخجل من الجسم" و"حب الذات" يحظى بالضجة، إلا أن النساء ما زلن يبحثن عن حل دائم للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه.

تعتبر إزالة الشعر بالليزر الحل الدائم الوحيد لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. يستخدم شعاعًا مكثفًا من الضوء يؤدي إلى إتلاف الأكياس الأنبوبية الشكل داخل بصيلات الشعر لتأخير نمو الشعر في المستقبل. ومع ذلك، فإن إزالة الشعر بالليزر لا تعمل على كل ألوان البشرة، ولذلك يفضل للشعر الداكن والبشرة الفاتحة.
هناك خطر حدوث ضرر عند وجود القليل من التباين بين الشعر والجلد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الإجراء مكلف للغاية. إذا كنت تفكر في بديل آمن للعلاج بالليزر التقليدي، فإن استبدال الليزر بالمصل هو الخيار الأفضل. دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك.


ما هو المصل البديل بالليزر؟

يعمل المصل البديل بالليزر كمثبط طبيعي لنمو الشعر، فهو رائد في مجال الموضة ويوفر لك الحرية من عمليات إزالة الشعر المتكررة. بالإضافة إلى ذلك، فهو بديل ميسور التكلفة للعلاج بالليزر ويمكنك استخدامه بسهولة في المنزل. يتم استخدام المكونات العضوية في المصل الآمن لبشرتك وشعرك.


كيف يعمل؟

يتغلغل المصل بشكل أعمق في الجلد ويصل إلى مستويات الجريبات. ونتيجة لذلك، فإنه يعطل نشاط بصيلات الشعر ويؤخر نمو الشعر بعد بضعة أسابيع.

من السهل استخدام مصل استبدال الليزر.

  • أولاً، قم بإزالة الشعر غير المرغوب فيه من أي جزء من جسمك باستخدام تقنية إزالة الشعر التي تختارها.
  • ثم قومي بتدليك بضع قطرات من السيروم على البشرة حتى يتم امتصاصه بالكامل.
  • بعد الاستخدام الثالث، سوف ينخفض نمو الشعر بشكل ملحوظ، وسوف تحصلين على البشرة الناعمة المثالية التي ترغبين بها دائمًا دون استخدام أي علاج لإزالة الشعر.

فوائد استخدام سيروم الليزر البديل

السيروم البديل لليزر من لوليانا له فوائد عديدة. بعضها على النحو التالي.

  • مستخلصات طبيعية:
    استخدمت لوليانا جميع الخلاصات الطبيعية، بما في ذلك الميرمية، واللزجة، وعشبة الدينار، والنخيل الغربي، وزيت الجوجوبا. جميع المكونات آمنة لبشرتك. فهي تصل إلى جذور الشعر وتحد من نموه. يمكنك استخدام كريم إزالة الشعر قبل استخدام المصل البديل بالليزر لفتح المسام والسماح بامتصاص المصل بشكل أفضل في الجلد.

  • فعال:
    الليزر الذي يحل محل المصل يؤخر نمو الشعر بكفاءة. يعمل على تعطيل بصيلات الشعر وإيقاف نموها بشكل دائم. كرري وضع السيروم في كل مرة تستخدمين فيها بعض علاجات إزالة الشعر. بعد التطبيق الثالث، سوف يصبح شعرك أرق كثيرًا. يقودك إلى مرحلة إزالة الشعر بشكل دائم.

  • فعال في منع نمو شعر الوجه:
    عادة ما يكون لدى بعض النساء شعر في الوجه أكثر من المعتاد. لذلك، يقومون بحلاقة شعرهم أو استخدام الخيوط لنتفه. مع السيروم البديل بالليزر يمكنك التخلص من شعر الوجه نهائيا. إنه آمن تمامًا للاستخدام على وجهك أو في أي مكان آخر على جسمك.

  • أكثر أمانا من العلاج بالليز:
    كل علاج مؤقت أو دائم لإزالة الشعر يأتي مع بعض الآثار الجانبية. على سبيل المثال، العلاج بالليزر يمنع نمو الشعر بشكل دائم، لكنه يمكن أن يسبب تندب، وتغير اللون، والاحمرار. لكن مع استبدال المصل بالليزر، لا داعي للخوف من أي آثار جانبية. آمن للاستخدام على جميع أنواع البشرة، للحوامل وحتى الأمهات المرضعات.

  • اقتصادية:
    تنفق النساء الكثير من المال على زيارات الصالونات لجلسات إزالة الشعر بالشمع. ومع ذلك، فإن استبدال المصل بالليزر أثبت أنه اقتصادي للغاية. بعد عدة جلسات، ستلاحظين انخفاض نمو الشعر بشكل ملحوظ، ويصبح الشعر رقيقًا. وهو أقل تكلفة بكثير من العلاج بالليزر.

  • غير مؤلم:
    يعد استخدام الشمع علاجًا مؤلمًا للغاية لإزالة شعرك. ومع ذلك، مع استبدال المصل بالليزر، لن تضطري إلى تحمل هذا الألم لفترة أطول لأنه سيمنع نمو الشعر بشكل دائم. يمكنك أن تقولي وداعًا لجميع طرق إزالة الشعر مع هذا المصل المذهل.

يعمل على كل لون البشرة:
يعمل العلاج بالليزر بكفاءة على الشعر الداكن ولون البشرة الفاتح. في حين أن المصل البديل بالليزر فعال لجميع ألوان البشرة والشعر.


ثق بمصل Luliana البديل بالليزر

قد تجد العديد من الكريمات أو الأمصال أو المستحضرات المثبطة لنمو الشعر في السوق، وقد تحتوي على مكونات صناعية ليست آمنة لجميع أنواع البشرة أو الشعر، ويمكن أن تسبب احمرارًا أو حكة أو رد فعل تحسسي.
في حين أن مصل لوليانا البديل لليزر مصنوع من مستخلصات طبيعية بالكامل، حيث تمت إضافة زيت الجوجوبا خصيصًا لترطيب بشرتك مع منع نمو الشعر غير المرغوب فيه.

العودة الى المقالات