فوائد استخدام شامبو الكيراتين

قوة وفوائد استخدام شامبو الكيراتين

عندما يتعلق الأمر باختيار الشامبو، نشعر جميعًا بالحيرة بسبب التنوع الكبير المتوفر في السوق. ربما لاحظت اتجاهات الزيوت والمستخلصات العضوية في منتج العناية بالشعر الذي يدعي أنه يفعل المعجزات لشعرك، لكن قد يكون من الصعب متابعة ما هو مفيد لشعرك وما هو غير مفيد.
نحن هنا لنخبرك عن شامبو لوليانا بالكيراتين، إليك ما يتضمنه وكيف يفيد شعرك.

ما هو الكيراتين؟

الكيراتين هو بروتين هيكلي ليفي موجود في الجلد والشعر والأظافر.
يتكون شعرك من 95% من الكيراتين وكميات صغيرة من الدهون والماء والأصباغ، تتكون الطبقة الوسطى من الشعر من بروتين الكيراتين الذي يحافظ على قوة شعرك والإيلاستين.
لسوء الحظ، تتضرر طبقة الكيراتين بسبب المعالجات الحرارية ومنتجات العناية بالشعر الكيميائية والتعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة. عندما يفقد شعرك الكيراتين، تصبح البشرة غير قادرة على حماية الطبقة الداخلية من الشعر. ونتيجة لذلك، تفقد البشرة التالفة قوتها، ويصبح شعرك ضعيفًا وهشًا ومجعدًا.


فوائد استخدام شامبو الكيراتين

شامبو لوليانا بالكيراتين مصنوع بتركيبة تعتني بالحاجة إلى الكيراتين في شعرك، وهذا ما يتضمنه.

  •  زيت نخيل جوز الهند:
    يشبه بروتينات الشعر الطبيعية. يمكن أن يخترق جذع الشعرة، ويمنع امتصاص الماء، ويحد من تلف الشعر. وفقًا للأبحاث، فهو الزيت الوحيد القادر على تقليل فقدان الكيراتين من الشعر.

  • ماء الورد العضوي:
    يساعد على تقليل الزيت والقشرة في فروة الرأس. فهو يرطب الشعر، ويخفف من آثار الحرارة والتلوث، ويغذي فروة الرأس ليجعل شعرك ناعمًا وسهل التصفيف.
  • مستخلص أوراق الزيتون:
    يصلح الشعر التالف، يعزز لمعانه، ينظف فروة الرأس، ويعزز نمو الشعر الصحي.

  • عصير الزعتر العضوي:
    يوصل العناصر الغذائية اللازمة للشعر لنمو صحي. يحسن الدورة الدموية في فروة الرأس ويشجع النمو.

  • عشبة ذيل الحصان:
    تعزز الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يؤدي إلى بصيلات شعر صحية. بالإضافة إلى ذلك، فهو أحد مضادات الأكسدة الرائعة التي تزيل سموم شعرك. السيليكون موجود في عشبة ذيل الحصان الذي يشجع نمو الشعر وسمكه. كما أنه يشجع على إنتاج الكولاجين، الذي له تأثير إيجابي على تحسين صحة شعرك.

  • ماء الآس العضوي:
    هو مكون عجيب للشعر الضعيف والرقيق، ويشجع نمو الشعر ويمنع الصلع.



ربما يكون الشامبو هو الأكثر استخدامًا بين جميع منتجات العناية بالشعر التي تمتلكها، حيث يمكن أن يساعد شامبو الكيراتين في الحفاظ على نعومة وقوة شعرك.
بالإضافة إلى ذلك، فهو يحمي شعرك من المزيد من الضرر الناتج عن أدوات تصفيف الشعر وتقنيات التلوين والتعرض لأشعة الشمس. لذا، سواء كنت تغسلين شعرك في الصباح أو في المساء، اختاري الشامبو الذي يمنح شعرك القوة ليبدو بأفضل حالاته.

يجب قبل استخدام شامبو الكيراتين التعرف على خطوات استخدامه الصحيحة، كما يمكنك زيارة صفحة شامبو الكيراتين من المتجر، أو شراءه مباشرة من هنا.

العودة الى المقالات